الإنذار المبكر يحذر من الأمطار الغزيرة والسيول في 3 مناطق بالسعودية والتحذيرات لازالت مستمرة لتساقط الأمطار

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر الآن الإنذار المبكر في المملكة العربية السعودية، التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من التقلبات الجوية الكبيرة التي سيمر بها الطقس في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القادمة وأكد الانذار المبكر من خلال تصريحاته الحالية الآن ستكون على مناطق مكة المكرمة والباحة وعسير، حيث الطقس سيكون ملئ بالأمطار الغزيرة التي ستصل إلى السيول مع موجة من البرد والرياح النشطة بشكل كبير والتي أكدت الأرصاد أنها ستؤدي إلى إعاقة الرؤية الأفقية فستحد من الرؤية الأفقية.

تحديث: لازال هناك فرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق الرياض، القصيم، الشرقية، حائل، الجوف، تبوك وكذلك على مكة المكرمة ومرتفعات نجران وجازان وعسير لذا يرجي توخي الحذر الشديد الآن من قبل الجميع.

الإنذار المبكر يحذر 3 مناطق في المملكة العربية السعودية يحذر من الأمطار الغزيرة والسيول خلال ساعات قليلة

حذر الإنذار المبكر الآن من وجود هطول شديد لأمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، وستكون الأمطار مصحوبة بنشاط كبير للرياح وستكون السيول متواجدة بشكل كبير في منطقة مكة المكرمة وستشمل الطائف مكة عشيرة الخرمة الموية تربة ميسان بني سعد والأجزاء المجاورة لها، وأكد الانذار المبكر أن تلك السيول والأمطار الغزيرة ستبدا من 12 ظهرا اليوم وستستمر حتي تمام الساعة الثامنة مساء تقريبا.

وسيحدث ذلك أيضا في منطقة الباحة فتشمل الحالة الجوية الباحة بلجرشي المخواة الأطاولة الأجزاء المجاورة لها، وفي منطقة عسير بمناطقها المذكورة في الصور التالية ويرجي من أهالى تلك المناطق أخذ الحذر والتواجد في منازلهم في ذلك الوقت الآن حتي تنتهي تلك السيول مساء اليوم خوفا على صحة المواطنين.

b3b5902cc4.jpg

16866d63a9.jpg

575a2e102d.jpg

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق