الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1439 : استعلام رصيد معاش الضمان بسجل مدني

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خدمة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1439 والتي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، عبر رابط الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان نسوقها لكم لتسهل الوصول إلى روابط الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل، حيث يتاح الآن استعلام رصيد معاش الضمان الاجتماعي لأسماء المستفيدين والمستفيدات عن شهر ربيع أول 1439 .

وزار العمل أكدت إيداع مبالغ المعاشات الضمانية في حسابات المستحقين للصرف، من بين الأسر المسجلة في خدمات الرعاية الاجتماعية، والتي استوفت تحديث بيانات مستفيدي الضمان التي تمت خلال الأشهر الماضية، وبالسجل المدني يستطيع المستفيد الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بما فيها مبالغ دعم الكهرباء والغذاء.

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1439

نشرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي بيان تفصيلي أوضحت فيه إيداع معاشات الضمات في حسابات المستفيدين المستحقين للصرف عن شهر ربيع أول 1439هجريا، حيث بلغ إجمالي مبالغ المعاشات ودعم الكهرباء والغذاء حوال 1.566 مليار ريال، وذلك تماشيا مع قرار الدمج الذي تم ما بيت المعاشات الضمانية والمساعدات الغذاء والكهرباء في حساب واحد.

بلغ إجمالي عدد المستفيدين والمستفيدات عن شهر ربيع أول 888948 مستفيد ومستفيدة، يتاح لهم الآن الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بالسجل المدني، للتعرف على مقداره المبالغ المالية التي وضعت في حساباتهم البنكية، تحقيقا لهدف التحسين للظروف المعيشية لمستحقي الرعاية الاجتماعية.

المساعدات الضمانية للمستفيدين 1,280,018,277، فيما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 181,656,888 ريالًا، وصرف 95,043,505 ريال لسداد جزء من فواتير الكهرباء.

كيفية استعلام الضمان الاجتماعي بسجل مدني

خصصت وزارة العمل بوابة إلكترونية لاستعلام عن خدمات الضمان يمكنكم الوصول إليها مباشرة من خلال الموقع التالي:

استعلام الضمان الاجتماعي

ويقدم هذا الرابط التعرف على رصيد الضمان والمبالغ المتاحة في حسابات مستحقي صرف معاشات الضمان الاجتماعي .

تحديث : الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1439 سيكون من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث ننتظر صدور بيان رسمي عن الجهات المسئولة لتأكيد وضع المستحقات المالي بحسابات المستفيدين .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق