نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين 1439-1440 حساب ولي الأمر : الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب بالصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل رابط نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين 1439-1440 في الصف الأول الابتدائي بخلاف تسجيل رياض الأطفال 1439، وفق الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المستجدين التي أقرتها وزارة التعليم، بجانب بدء تسجيل الطلاب السعوديين في مدارس تحفيظ القرآن الكريم وفق فترات وجدول تسجيل الطلاب للعام الدراسي المقبل،وسنوضح الخطة الزمنية والتعليمات التي يتم على اثرها الدخول إلى حساب ولي الأمر وتسجيل طالب مستجد .

نشرت وزارة التعليم السعودية تفاصيل الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المستجدين السعوديين وغير السعوديين، والتي تضمنت فترات تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال للهام الدراسي 1439-1440، عبر رابط نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين من حساب ولي الأمر الذي تم تفعيله على موقع نور التعليمي .

رابط نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين 1439-1440

شرحت وزارة التعليم كيفية الدخول إلى حساب ولي الأمر ومنه البدء في اتباع تعليمات تسجيل طالب جديد في نظام نور للعام الدراسي القادم، وذلك للأطفال من أتم 6 سنوات في مدارس تحفيظ القرآن الكريم والتي بها مفاضلة للقبول، ووفق الفترات الزمنية المخصصة لتسجيل الطلاب السعوديين والتي بدأت منذ يوم الأحد 4-5-1439، وتستمر حتى 3-6-1439، وسيعقب ذلك فترة زمنية أخر لتسجيل شريحة جدية من الطلاب السعوديين وغير السعوديين في المدارس الأهلية على رابط نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين من حساب ولي الأمر .

المواعيد التي تضمنتها الخطة الزمنية تم حصر بعضها في الصورة المرفقة أدناة وسنسعى لتوفير توضيح وشرح كافي لمواعيد وكيفية الدخول إلى موقع نظام نور من حساب ولي الأمر والبدء في تسجيل الطلاب سواء بالصف الأول الابتدائي أو مرحلة رياض الأطفال .

موقع نظام نور حساب ولي الأمر

الدخول الآن إلى موقع نظام نور من حساب ولي الأمر عبر الرابط المرفق أدناة:

ندول نظام نور حساب ولي الأمر

الدخول إلى نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1439-1440 يكومن من خلال نفس كلمة السر واسم المستخدم لولي الأمر التي استخدمهم قبل ذلك .

تحديث : بدء اليوم الثلاثاء 4-6-2018 تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي 1439-1440 عبر مرقع نظام نور التعليم من رابط وزارة التعليم السعودية، حيث تم تسجيل الطلاب بمرحلة الصف الأول الابتدائي .

تحديث : طريقة نظام نور لتسجيل طالب جديد في المرحلة الابتدائية والشرح لطريقة تفعيل ولي الأمر لحسابة والحصول على كلمة المرور، وكيفية إدخال بيانات الطالب على موقع نور جميعها مشروحة على الرابط الرسمي لموقع نور المركزي .

تحديث : وفق الخطة الزمنية المبينة بعالية فقد بدء تسجيل شريحة جديدة من الطلاب الجدد في الصف الأول ي الابتدائي للعام 1439-1440 وكذلك مرحلة الروضات الحكومية والتفاصيل منم رابط نظام نور .

تحديث : شريحة جديدة من الطلاب المستجدين سيتاح قبول تسجيلهم على رابط نظام نور، وفق الصورة المنشورة بعالية، وذلك للطلاب غير السعوديين وفق التوضيحات المنصوص عليها بعالية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق