الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد في المملكة العربية السعودية برقم الإقامة وزارة العمل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد ، يتساءل العديد من المغتربين في المملكة عن نقل الكفالة السعودية، ويقدم الموقع الشبكي لوزارة الداخلية معلومات عن نقل الرعاية عن طريق الدخول إلى بوابه ابشر الكترونيه التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، من خلال إدخال رقم الاقامه وكلمه السر من خلال خدمات الموظفين الكترونيه المتاحة لجميع المغتربين والمقيمين ، حيث تجعل حكومة المملكة العربية السعودية من السهل علي المواطنين أضاعه الوقت في انتظار الطوابير داخل مقر وزاره الداخلية السعودية المنتشرة في المملكة.

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامه

الاستعلام عن نقل كفالة للراغبين في الاستفسار عن التماس لنقل ضامن في جوازات السفر ، إلى جانب طريقه وطريقه نقل التزكية دون موافقه الجهة المزكية وطول الطلب لنقل الضمان شروط نقل الرعاية في المملكة العربية السعودية ، يمكنك ان تعرف كل الاستفسارات لمعرفه ما إذا كان قد تم نقلها.

ويتطلب نقل الرعاية في المملكة العربية السعودية عده خطوات للاستفسار عن نقل الكفالة في مكتب العمل. يمكنك معرفه جميع الشروط المتعلقة بطلبات نقل الرعاية لمعرفه نقل الرعاية ونقل الرعاية. وقدمت وزاره العمل والداخلية في المملكة الخدمات والاستفسارات الكترونيه.

الاستعلام عن نقل كفالة

بالنسبة للراغبين في الاستفسار عن نقل الرعاية عن طريق الدخول إلى الموقع الكتروني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية علي محرك البحث جوجل أو عن طريق إدخال الروابط التالية للاستفسار عن نقل كفالة أجنبيه ، وابحث عن قائمه بخدمات الوزارة التي ستساعدك علي الاستفسار عن نقل ضمان العامل الأجنبي،  بعد إدخال البيانات المطلوبة ، انقر علي أيقونه العرض ، ثم ستري كل التفاصيل التي تبحث عنها ، سواء كان الباحث هو صاحب العمل أو المقيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق