رابط تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439 المرحلة الثانية والدليل الإرشادي لخطوات التسجيل وزارة الحج والعمرة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439، قالت وزارة الحج والعمرة أن من لم يتمكن من تسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439 المرحلة الأولى يمكن أن يسجل في المرحلة الثانية، وقالت أنه حرصا من على أن تتم فريضة الحج الحج لهذا العام بشكل نظامي قمنا بتفعيل بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل التي تتيح الحجز والحصول على التصريح الصحيح للحج وذلك بإتباع عدد من الخطوات من أجل تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439، وسوف نرفق لكم رابط الدخول عبر بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل أدناه.

وفي نفس السياق أوضحت وزارة الحج والعمرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن من فاته التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439 المرحلة الأولى التسجيل في المرحلة الثانية من خلال البوابة الإلكترونية واختار المسار المناسب له والحجز والسداد من خلال موقع أبشر أو من خلال التنسيق مع الحملة نفسها.

تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439

كما ذكرت وزارة الحج والعمرة هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439، كما رحبت وزارة الحج والعمرة لحجاج بيت الله الحرام مؤكدة حرص الوزارة على التيسير في التعاملات المتعددة للحجاج في المملكة العربية السعودية، وإليكم الدليل الإرشادي للتسجيل حجاج الداخل 1439.

الدليل الإرشادي لخطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439

رابط تسجيل حجاج الداخل 1439 المسار الإلكتروني

يمكنكم التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439 من خلال الرابط هنـــــــــا، ونوهت وزارة الحج والعمرة أنه يجب على الحاج الدخول عبر رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل لمعرفة على البرامج المتوفرة من عروض الشركات والمؤسسات وتأكيد الحجز لإتمام عملية التسجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق