أخبار عاجلة

وزير الرياضة يؤازر هاني أبو ريدة في انتخابات فيفا

وزير الرياضة يؤازر هاني أبو ريدة في انتخابات فيفا
وزير الرياضة يؤازر هاني أبو ريدة في انتخابات فيفا
أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفياً مع المهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لـ"كاف"، للاطمئنان على استعداداته لانتخابات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا". 

انتخابات المكتب التنفيذي للفيفا 
وتُجرى انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى لكرة القدم يوم 12 مارس الجاري، ويسعى من خلالها المهندس هاني أبو ريدة للحفاظ على مقعده في الفيفا. 

وزير الرياضة يتواصل مع هاني أبو ريدة 
وجاء تواصل وزير الشباب والرياضة مع المهندس هاني أبو ريدة في إطار الدعم الذي يقدمه الوزير لكل الشخصيات المصرية المرشحة للمناصب الرياضية الدولية. 

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته بالتوفيق  للمهندس هاني أبو ريدة في انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيداً بالخبرات التي يتمتع بها ابو ريدة  وقدرته على الحفاظ على منصبه.

وتواصل الدكتور أشرف صبحي مع السفير إيهاب فهمي سفير مصر بتونس للاطمئنان على بعثة نادي الزمالك المتواجدة بتونس لملاقاة نادي الترجي التونسي.

الزمالك والترجي التونسي

ويخوض نادي الزمالك لقاءً مهما أمام فريق الترجي التونسي اليوم، ضمن الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة على أرض الملعب الأوليمبي، حيث تعد مهمة للغاية في مشوار الزمالك الذي يدخل اللقاء برصيد نقطتين في المركز الثالث، فيما يتصدر الترجي المجموعة برصيد أربع نقاط.

ويشهد وزير الشباب والرياضة مساء اليوم السبت المباراة المرتقبة بين فريق النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويخوض الأهلي المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط.

سيمبا التنزاني
المباراة حاسمة أيضا للنادي الأهلي الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر المجموعة سيمبا التنزاني بـ6 نقاط، ويحتاج الأحمر لاستعادة الانتصارات بعدما خسر من سيمبا في الجولة الماضية بهدف نظيف.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته للاعبي الزمالك والأهلي بالتوفيق في مبارياتهم خلال مشوارهم بالبطولة الإفريقية، وتحقيق الفوز في مباريات اليوم ليقطعوا مسافة كبيرة نحو التأهل للدور القادم والمنافسة على اللقب الإفريقي.

وأكد مساندته لكل الفرق واللاعبين المصريين المشاركين في مختلف البطولات الدولية ودعمهم ومؤازرتهم؛ لتحقيق الفوز بتلك البطولات، وإضافة إنجازات جديدة في سجل الرياضة المصرية.

وكان وزير الشباب والرياضة حضر مباراة الأهلي والمريخ السوداني باستاد القاهرة في الجولة الأولى لدور المجموعات والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، كما شهد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر ف يالجولة الثانية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر