الشرطة العراقية تعتقل 12 مطلوبا خلال عمليات تفتيش فى كركوك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مركز الإعلام الأمنى العراقى ، الأربعاء، أن قوات الشرطة الاتحادية اعتقلت 12 مطلوبا ومشتبها به خلال عمليات تفتيش فى محافظة كركوك.

وقال المتحدث باسم المركز العميد يحيى رسول - فى بيان أوردته قناة ( السومرية نيوز) العراقية ، إن "قوات الشرطة الاتحادية ضمن محافظة كركوك قامت بتفتيش مناطق وقرى ( مهجورة وسلسلة جبال قرة بوتك وعلى رش وبرد سبى والغرير والجحيش وزنقر وعلى سراى والحميرة الصغرى والحميرة الكبرى والدكشمان واذربان و كنعانو حاوى العباسى قرب نهر الزاب والحوائج و الخاتونية )"، مبينا أنها عثرت على 3 بنادق كلاشنكوف وألقت القبض على 3 مطلوبين.

وأضاف رسول أن تلك القوات حررت مخطوفا وألقت القبض على مشتبه به فى داقوق"، وعثرت على 3 عبوات ناسفة ، مشيرا إلى أنها قامت بتفتيش منطقة حى التنك وألقت القبض على 8 من المشتبه بهم ، كما عثرت على 13 قنابل هاون و9 رمانات طائرات مسيرة محلية الصنع.

يذكر أن القوات الأمنية تواصل عمليات الدهم والتفتيش للمناطق المشتبه بتواجد عناصر تنظيم "داعش" فيها ، حيث تمكنت من اعتقال عدد كبير منهم وضبطت بحوزتهم أسلحة ومتفجرات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق