موقع ناجح ونتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق بجميع المحافظات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت من قبل إدارة موقع ناجح أنها ستتولى أمور نشر نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق على صفحاتها، حيث دائمًا يأتي هذا الموقع في مقدمة المواقع التي تنشر كافة نتائج العراق على مدار الأعوام السابقة، كما قررت إدارة الموقع الكشف النقاب عن تلك النتيجة لطلابها وطالباتها فور اعتمادها من السيد وزير التربية العراقية محمد إقبالي الصيادلي، الذي أكد في وقت سابق، أن تلك النتائج سيتم إعلانها فور الانتهاء من كافة عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

موقع ناجح

بدأ الكثير من طلاب وطالبات تلك المرحلة الدراسية الهامة في التردد من وقت إلى آخر لموقع ناجح من أجل معرفة آخر أخبار النتيجة، علمًا بأن كافة نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018 سيتم إعلانها عبر برنامج بي دي إف من أجل السهولة والمرونة في الحصول على النتيجة التي ستبين كافة الدرجات في كل المواد والمجموع الكلي أيضًا، أما عن روابط نتيجة الثالث المتوسط في العراق، فهي على النحو التالي.

نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق

أعلن محمد الصيادلي أن نتائج جميع المحافظات لن تظهر في آن واحد، ستتم تلك العملية بالتتابع، وذلك من أجل عدم الضغط على روابط النتيجة وصعوبة الوصول إليها، ومن الجانب الآخر، انتهت تلك الامتحانات يوم 13 يونيو الماضي، وقد استطاعت وزارة التربية العراقية خروج تلك العملية بنجاح، حيث استطاعت التصدي لكافة حالات الشغب والغش وتم التعامل معهم بالقانون.

كما استطاعت التصدي لكافة حالات تسريب الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نجزم القول بأن تلك الامتحانات جاءت جميعها لتشهد بها النزاهة، وقد صرح سابقًا السيد الوزير في هذا الصدد، أن تطبيق العدالة في التصحيح سيكون هو السمة السائدة.

تحديث يوم 26 يونيو

تناولت بعد المواقع العراقية، أن نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق سيتم إعلانها يوم الخميس القادم الموافق 28 يونيو 2018، وأول نتائج الظهور هي الرصافة 1 والرصافة 2 والرصافة 3، ومحافظة الديوانية، والبصرة، والنجف،  وديالي، والناصرية، وميسان، والكوت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق