رئيسة “كرواتيا” ترقص بطريقتها بالفوز على روسيا..ورد بوتين على الهزيمة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فازت كرواتيا على المضيفة روسيا في الدور ربع النهائي من مونديال كأس العالم 2018 ، وقد أحتفلت رئيسة كرواتيا “كوليندا غرابار كيتاروفيتش” بفرحة شديدة بالإنتصار أمام رئيس الوزراء الروسي في سوتشي، رافعة يدها لأعلى وهي تهتف فيما يمكن تسميتها رقصة صغيرة،  بعد أن تمكنوا الوصول للدور نصف النهائي لأول مرة منذ 1998.

وقد فازت كرواتيا 4-3 من الأهداف في ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بـ 1-1 هدفاً قبل تغير النتيجة في الوقت الإضافي  2-2 ، وستواجه كرواتيا إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 مساء الاربعاء بعد هزيمة روسيا في ضربات الترجيح.

وأظهرت رئيسة كرواتيا فرحة عارمة وهي ترفع يديها بعد تحقيق الهدف الثاني وهي فوق المدرجات بجانب رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ورئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف في قسم الشخصيات المهمة. كما هو حال المشجعين الذين لم يتوقفوا عن الهتاف من فوق المدرجات للتعبير عن السعادة الكبيرة بالفوز.

كما أحتفلت في وقت لاحق مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس من خلال القفز معهم وهم يهتفون بالإنتصار بصوت مدوي وسط فرحة لا تصدق.فرحة اللاعبين الكرواتيين بالفوز على روسيا والتأهل لمواجهة إنجلترا

بوتين: أدينا مباراة رائعة وفخور باللاعبين الروس

وينظر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى لاعبين المنتخب الوطني كأبطال رغم الهزيمة في ركلات الترجيح في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2018. حيث قاتلوا في الملعب في مباراة جميلة ونحن فخورين بهم، بحسب ما ذكره المتحدث بإسم الكرملين دميتري بيسكوف

وقال ستانيسلاف تشيرتشوف المدير الفني لمنتخب روسيا أن الرئيس بوتين تواصل قبل وبعد المباراة لحشد همة الفريق، وأضاف: لقد هنئنا بوتين على المباراة الجيدة جداً مؤكداً أن ما أظهرناه على أرض الملعب كان رائعاً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق