موقع السومرية نيوز ونتائج الثالث المتوسط في العراق 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء موقع السومرية نيوز ليصبح من أشهر المواقع في العراق بحثًا عن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2018، حيث من المؤكد أن يتم إعلان تلك النتائج على هذا الموقع، أما عن موعد ظهور تلك النتيجة، جاء وزير التربية العراقية محمد إقبالي الصيادلي، وأكد أن النتيجة ستظهر سريعًا فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وقد أكد أيضًا لن يكون هناك إرجاء في إعلان تلك النتيجة كما حدث في العام الماضي.

موقع السومرية نيوز

يقدم موقع السومرية نيوز خدمة متواصلة عن أخبار نتيجة الثالث المتوسط في العراق، كما من المؤكد أن تشهد صفحاته تلك النتائج التي ستظهر عبر برنامج بي دي إف، وفي نفس المضمون، سيدخل في عملية ظهور نتيجة تلك الاختبارات الكثير من المواقع الرسمية التابعة للدولة، وذلك من أجل التخفيف على الضغط على موقع وزارة التربية العراقية التي لها نصيب الأسد دائمًا في ظهور نتائج طلاب العراق، وإليكم روابط نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018.

نتائج الثالث المتوسط  2018 في العراق

علمت مصادرنا أن عملية ظهور النتيجة في كافة المحافظات لن تكون في نفس اللحظة، وسيتم ظهور النتيجة بالتتابع، ومن الجانب الآخر، بدأ طلاب وطالبات تلك النتيجة تسيطر عليهم حالة من القلق والتوتر وذلك بسبب قرب إعلان النتائج، كما أن تلك النتائج ستعلن عن مصيرهم التعليمي ومستقبلهم المهني، علمًا بأن جاءت معظم تلك الامتحانات جاءت متوسطة للغاية وفي مصلحة الطلاب والطالبات ذو المستوى المتوسط.

وللجدير بالذكر، بدأت تلك الامتحانات يوم 27 مايو الماضي وانتهت يوم 13 يونيو 2018، وخرجت تلك العملية بنجاح كبير، حيث استطاعت وزارة التربية العراقية التصدى بشتى الطرق لجميع محاولات الغش والشغب وتسريب الامتحانات إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تحديث يوم 26 يونيو

تناولت بعض المواقع العراقية، أن نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق سيتم إعلانها يوم الخميس القادم الموافق 28 يونيو 2018، وأول نتائج الظهور هي الرصافة 1 والرصافة 2 والرصافة 3، ومحافظة الديوانية، والبصرة، والنجف،  وديالي، والناصرية، وميسان، والكوت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق