أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

ضبط شخص اخترق حسابات مواطنين على الفيس بوك وابتزهم

ضبط شخص اخترق حسابات مواطنين على الفيس بوك وابتزهم
ضبط شخص اخترق حسابات مواطنين على الفيس بوك وابتزهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ( أحد الأشخاص – مقيم بمطروح ) لقيامه باختراق حسابات بعض المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتى يقوم من خلالها بإيهام ضحاياه بقدرته على استعادة الحسابات الإلكترونية المنشأة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وتطبيق المحادثات ( واتس آب ) وتأمينها ضد أى أخطار ، حتى يتمكن من اختراق حسابات ضحاياه والاستيلاء على ما بها من محتويات وابتزاز أصحابها ماديًا وجنسيًا مقابل عدم نشر تلك المحتويات .

وعثر بحوزته على (هاتف محمول) بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على نشاطه الإجرامى وارتكابه العديد من الوقائع ، وكذا محفظة إلكترونية تحتوى على مبلغ مالى من متحصلات جرائمه .


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الأوقاف: 10 قوافل دعوية كبرى الجمعة بعنوان معنى التاجر الصدوق ومنزلته
التالى جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية بالجيزةالخميس 18/أبريل/2024 - 02:23 ص أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024، وذلك بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن امتحانات “آخر العام”. امتحانات الفصل الدراسي الثاني وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التعليم