أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

في بيتنا روبوت الحلقة 20 تتصدر "تريند" جوجل

في بيتنا روبوت الحلقة 20 تتصدر "تريند" جوجل
في بيتنا روبوت الحلقة 20 تتصدر "تريند" جوجل

تصدر مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 20 اليوم الأحد "تريند" محرك البحث الشهير جوجل، بعدما تم عرضها ولاقت استحساناً كبيراً من قبل المتابعين.

في بيتنا روبوت الحلقة 20

وحاز في بيتنا روبوت الحلقة 20 الذي يقدمه نخبه كبيرة من نجوم الفن والكوميديا، وعلى رأسهم شيماء سيف والفنان عمرو وهبة، وهشام جمال وليلى أحمد زاهر، على رضا الكثيرين.

عرض في بيتنا روبوت الحلقة 20

وأثنَى متابعو مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 20 على العرض الذي ظهر مثيراً وتميز بإيجاد فروق واصحة وتفاصيل غير مألوفة للمشاهد عن بقية الأعمال الدرامية الأخرى.

تطورات في بيتنا روبوت الحلقة 20

وتطورت الحداث خلال عرض مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 20 حيث خرج "يوسف" من القسم بعد التاكد من براءته، ومعرفة أن من زور بطاقة زومبا ولذيذ هو بيومي فؤاد.

خروج يوسف في في بيتنا روبوت الحلقة 20

وخرج يوسف من محبسه، مع بدء في بيتنا روبوت الحلقة 20 وقررالالتحاق  بإحدى المسابقات العالمية للروبوت، وقدم لذيذ  دون "فيروس" الذي وقع أرضاً ولم يتمكن من الصعود على المسرح.

زومبا وفي بيتنا روبوت الحلقة 20

صعدت "زومبا" على المسرح خلال أحداث مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 20 من اجل تعويض "فيروس" الذي سقط على الأرض وتدارك الأمر، لتبلي بلاءً حسناً وتجاوب على الأسئلة.

في بيتنا روبوت الحلقة 20 وفوز يوسف

وشهدت مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 20 فوز يوسف الذي يقدم دوره الفنان هشام جمال بالمسابقة، لينال شيك بمبلغ 10 ملايين جنيه.

نجاح في بيتنا روبوت الحلقة 20

وحقق عرض في بيتنا روبوت الحلقة 20 نجاحاً كبيراً كما حدث في بقية الحلقات، التي تدور حول شخصية مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من الشريك.

مواعيد في بيتنا روبوت الحلقة 20 والقنوات الناقلة

ويذاع مسلسل في بيتنا روبوت من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع عبر فضائية  CBCحيث يعرض كعرض أول الساعة 8 مساء، وتذاع الإعادة في الـ2:30 صباحا، و12 ظهرا، كما يُعرض على قناة cbc دراما 12 مساء والساعة 5 صباحا، و2 ظهرا في الإعادة.

تفاصيل مسلسل في بيتنا روبوت

يُذكر أن مسلسل في بيتنا روبت الذي عرضت حلقته 20 أمس من بطولة هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وحقق نجاحاً كبيراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.