توجيه ملكي عاجل: الملك سلمان يصدر توجيهاً يقضي صرف 1.7 مليار ريال لجميع أسر الضمان الاجتماعي قبل عيد الفطر المبارك

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تزداد بشكل عام احتياجات جميع الأسر الإسلامية على مستوى دول العالم أجمع، وكما هو المعتاد من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ من رفع المعاناة عن المواطنين السعوديين بالمملكة والسعي لبذل أقصى مجهود لتوفير كافة احتياجاتهم، فقد صدر اليوم توجيه ملكي عاجل من قبل العاهل السعودي تضمن صرف ما يتجاوز عن 1.7 مليار ريال سعودي لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، وذلك حتى يتمكنوا من توفير كافة احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك.

توجيه ملكي عاجل

ومن جانبه صرح أحمد الراجحي وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن مدى وشكره وتقديره لصاحب المقام السامي خادم الحرمين الشريفين، لما أصدره من توجيه كريم يقضي بصرف مليار و700 ألف ريال لجميع مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

وأضاف الراجحي، بان هذا التوجيه الملكي جاء في توقيت مناسب لتلك الأسر، كي تتمكن من توفير كافة احتياجاتهم ممن ملبس ومأكل ومشرب  لعيد الفطر المبارك.

وقد توجه وزير العمل والتنمية الاجتماعية إلى المولى عز وجل بالدعاء لصاحب المقام السامي خادم الحرمين الشريفين بأن يجعل كل ما يقوم به ويقدمه الملك سلمان في ميزان حسناته، وان يجازيه المولى عز وجل خير الجزاء عن هذه اللفتة الكريمة والتي أدخلت السرور والبهجة على الآلاف من الأسرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

“أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على توجيهه الكريم بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة”.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق