أخبار عاجلة
إزاي تسيطر على الغضب بنصائح بسيطة وفعالة؟ -
فى خطوات .. كيف يمكنك إنشاء مجلدات فى Gmail؟ -

محافظ بورسعيد يستقبل أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القرآن الدولية | صور

محافظ بورسعيد يستقبل أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القرآن الدولية | صور
محافظ بورسعيد يستقبل أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القرآن الدولية | صور
استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الخميس أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القرآن الكريم الدولية، الشيخ الدكتور عبد الكريم صالح، والشيخ الدكتور عبد الفتاح الطاروطي بديوان عام محافظة بورسعيد، ومن المقرر أن تشهد المحافظة اليوم مساء ختام فعاليات مسابقة القرآن الكريم الدولية بحضور وزير الأوقاف.

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود أعضاء لجنة التحكيم خلال فعاليات المسابقة لاختيار الفائزين، مؤكدا أننا نفخر بتنظيم المسابقة على أرض بورسعيد للعام الرابع على التوالي، وخاصة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

Image1_2202118175336458038082.jpg

واستكمل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن الدولة المصرية نجحت في إقامة المسابقات العالمية في هذه المرحلة الحرجة نتيجة الإجراءات المشددة للحد من انتشار الفيروس المستجد واتباع قواعد الصحة والسلامة العامة للمواطنين وتكثيف حملات التعقيم بالمؤسسات التي تشهد فعاليات المسابقات.


Image1_220211817543538868570.jpg

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، افتتح يوم الإثنين الماضي احتفالية  مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني في دورتها الرابعة والتي تحمل اسم المبتهل الشيخ محمود خليل الحصري  وذلك خلال احتفالية بالمركز الثقافي ببورسعيد، وذلك بحضور الدكتورة ياسمين الحصري نجلة الشيخ محمود خليل الحصري والأستاذة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ والدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر السابق وممثلي الأزهر الشريف والأوقاف.

Image1_2202118175432839568906.jpg

وتضمن حفل الافتتاح تلاوة آيات من القرآن الكريم، وفيلما تسجيليا عن قصة حياة الشيخ محمود خليل الحصري وأعقبه فقرات للإنشاد الديني، وعدد من الفقرات المتنوعة الأخرى.

جدير بالذكر أنه يشارك في المسابقة ٢١ دولة من مختلف دول العالم يتنافسون في  حفظ القرآن الكريم كاملا بروايتين، والابتهال والإنشاد الديني، والأصوات الحسنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*