حقيقة بث القنوات السعودية مباريات كأس العالم روسيا 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقيقة بث القنوات السعودية مباريات كأس العالم روسيا 2018 حيث قامت قطر بالرد على ما تردد بشأن السماح لبعض القنوات بنقل ” بعض ” الماتشات المخصصة بها في كأس العالم الآتي في روسيا 2018، حيث شدد المكتب الإعلامي ان السماح لبعض القنوات بنقل ماتشات من كأس العالم 2018 بالدولة الروسية، لن يتم سوى بشروط وموافقة ” دولة قطر” التي لديها حق بث كاس العالم الاتحاد الروسي 2018.

وأتى هذا عن طريق تغريده أصدرها ” أحمد بن سعيد الرميحي” على صفحته الشخصية على موقع الاتصال الاجتماعي ” تويتر”، رداً على بيان مدير هيئة الرياضة المملكة العربية السعودية ” تركي آل شيخ”، حيث قام باتهام فيها دولة قطر بالتراجع عن اتفاق تحت رعاية الفيفا، يحكم بدفع مليون دولار للسماح للمملكة العربية السعودية ببث مباراتي التدشين والاختتام وعشرين ماتش أخرى.

بث القنوات السعودية مباريات كأس العالم

 

ومن جهتها أكدت قنوات الجزيرة الرياضية bein sports  القطرية على أنها لم تتوصل لاتفاق مع المملكة السعودية بهدف إذاعة بعض ماتشات كأس العالم الآتي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق