تقديم جدارة وظائف وزارة التجارة والاستثمار | التقديم على الوظائف الإدارية بوابة التوظيف الإلكتروني

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ تقديم جدارة وظائف وزارة التجارة والاستثمار الإدارية قريباً، حيث دعت وزارة التجارة الخريجين والخريجات لشغل الوظائف الإدارية بعدد 84 وظيفة إدارية، وحددت مواعيد التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني وزارة الخدمة المدنية ضمن تفاصيل أول إعلانات التوظيف للجهات الممكنة من شغل وظائفها، حيث يتاح للمواطنين والمواطنات التقدم على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بداية من الأحد المقبل 22 رجب 1439 .

نشرت وزارة التجارة والاستثمار عبر بوابة التوظيف الإلكتروني الخاصة بها، التفاصيل حول مجموعة الوظائف الإدارية الشارة على مجموعة من الدرجات الوظيفية، والتي منهم 25 وظيفة إداريه نسائية والباقي للرجال، وتم أعداد الكشوف الخاصة بأماكن التوظيف، حتى يستطيع الخريجين والخريجات تحديد الرغبات المكانية ضمن خطوات تقديم جدارة وظائف وزارة التجارة والاستثمار الإدارية الجديدة.

مواعيد تقديم جدارة وظائف وزارة التاجرة الإدارية

الأحد الموافق 22 رجب 1439، سيكون هو موعد تلقى طلبات تقديم وظائف وزارة التجارة الإدارية للرجال عبر بوابة التوظيف الإلكتروني والذي سيتمر لمدة 3 أيا حتى الرابع والعشرين من الشهر ذاته، في حين سكون مواعيد تسجيل جدارة للوظائف الإدارية للنساء بداية من يوم 25 رجب 1439 وحتى 27 رجب، والتسجيل على بوابة التوظيف الإلكتروني متاح خلال 24 ساعة.

تفاصيل وظائف وزارة التجارة والاستثمار الادارية

الدخول على إعلان التوظيف الخاص بالوظائف الآذارية التي تم نشرها على موقع وزارة التجارة الاستثمار، والتعرف على ألية التقديم، وكذلك الضوابط الخاصة بالتسجيل في جدارة الخدمة المدنية.

وظائف وزارة التجارة الإدارية

الإعلان حدد الفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات والتوضيحات حول كيفية التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني واختيار الرغبات المكانية والإطلاع على أماكن توزيع الوظائف الإدارية الشاغرة.

تحديث : بداية من اليوم 8 ابريل 2018 سيتاح التسجيل في بوابة التوظيف لوزارة الخدمة المدنية، وفق شروط تقديم جدارة التي ينمن الإطاتع عليها من الرابط المبين بالموضع .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق