جدارة تسجيل الوظائف الادارية : التسجيل في وظائف وزارة الخدمة المدنية الإدارية 1439

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواعيد جدارة تسجيل الوظائف الادارية 1439 تحدد اليوم، حيث دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجات والخريجين لبدء التقديم على وظائف الخدمة المدنية الإدارية التي وردت للوزارة، وفق الخطة الزمنية للتوظيف بالقطاعات الحكومية، وحيث تم تحديد عدد المناصب الشاغرة المطلوب شغلها من الشباب السعودي الرجال والنساء، على سلم رواتب الموظفين العام تحت مسمى الوظائف الإدارية، والتي سيتم شغلها من خلال المفاضلة وفق قواعد وشروط جدارة بوابة التوظيف الإلكتروني .

وزارة الخدمة المدنية أشارت لإجمالي عدد المناصب الشاغرة التي وردت إليها قبل تاريخ نشر الإعلان وحتى يوم 2 رجب 1439، والبالغ عددها 1389 وظيفية منهم 1239 وظيفة إدارية للرجال و 150 وظيفية للنساء من الخريجات، ونشرت كذلك شروط الدخول على جدارة تسجيل الوظائف الادارية 1439 .

تحديث : التفاصيل حول طريقة تقديم وظائف وزارة التجارة والاستثمار الإدارية يمكنكم التعرف عليها من الرابط الإلكتروني المبين أدناة

وظائف التجارة والاسثنمار الإدارية

جدارة تسجيل الوظائف الادارية 1439

نشرت وزارة الخدمة المدنية التفاصيل الخاصة بتوزيع الوظائف الإدارية على المناطق والقطاعات الشاغرة، وحددت بيان وافي لوظائف الرجال أو وظائف النساء، نشر على بوابة التوظيف الإلكتروني بخلاف مواعيد بدء الدخول إلى جدارة تسجيل الوظائف الإدارية، بجانب كيفية التسجيل، للفئات المستهدفة والأولوية في الترشيح لخوض مفاضلة الوظائف الإدارية الجديدة.

1/ الدخول علي نظام جدارة للتوظيف للتأكد من صحة البيانات المقدمة.

2/ بيان الرغبة في الاشتراك بالإعلان عن طريق التأشير في المربع المخصص لذلك.

3/ تحديد الرغبات المكانية علي أساس ترتيب الأولويات لدي المتقدمين.

4/قيام كل متقدم بطباعة ملخص الطلب باختيار أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به.

مواعيد تقديم جدارة 1439 الوظائف الادارية

المواعيد الخاصة بألية التسجيل في الوظائف الإدارية للرجال والنساء وفق البيانات أدناة بجانب رابط التسجيل .

رابط تسجيل جدارة

قريبا سنحدد موعد الاستعلام عن اسماء المرشحين والمرشحات للمطابقة فور الانتهاء من التسجيل في جدارة .

تحديث : أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية بدء تلقي طلبات تسجيل الوظائف الإدارية للنساء بداية من صباح الأحد الموافق 1-4-2018، وفق جدول المواعيد المرفق بعالية.

تحديث : يستمر استقبال تسجيل النساء علية الوظائف الإدارية 1439 المشار إليها بعالية حتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل، وسيحدد موعد إعلان المرشحات للمطابقة بفروع وكاتب جدارة الخدمة المدنية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق